Lab Results 961 9 644 644 info@nduhospital.com

Our patients say it best

عزيزاتي الممرضات،

لقد كنتنّ أكثر من رائعات في خدمتكن لنا وقد جعلتن أسبوعنا يمرّ وكأننا لم نترك منزلنا . يكفي أنكن كنتن تبتسمن بوجهنا ووجه كلّ مريض مرّ في هذا الطابق. لقد جعلتنّ هذا المستشفى أفضل بكثير بوجوهكن الضاحكة حتى في خضمّ تعبكنّ وعملكنّ الكثير. لا أستطيع أن أقول لكنّ سوى شكراً جزيلاً ومن كلّ قلبي على كلّ شىء.

ملاحظة: المستشفى في طور التحسن جيد جداً.

        .باسكال ز.

8/1/2015

إلى إدارة مستشفى سيّدة لبنان

بكل احترام نتقدّم منكم، إدارة وأطباء وممرضات وجميع العاملين في المستشفى، بالشكر الجزيل وبالأخص ممرضات الطابق الثالث اللذين أحاطونا بكامل الرعاية والخدمات الطبيّة والإنسانيّة التي لا توصف واشعرونا إننا عائلة واحدة داخل المستشفى وأن مريضنا هو مريضهم وأحاطونا بالحبّ والإهتمام الأبوي ووقفوا بجانبنا بأشدّ الأوقات صعوبة والحمدلله بجهودهم وجهود الأطباء وبإرادة الربّ تمّ الشفاء لطفلنا ع. وكانت فرحة للجميع لا توصف. شكراً جزيلاً لكم وللعناية الفائقة التي لا توصف.

عائلة الطفل ع. ح .

       .جون ح.

13/3/2015

في 22 آذار 2015، دخلت إلى قسم الطوارىء بسبب ارتفاع في الضغط، كان الإستقبال جيد جداً، مع الإبتسامة الدائمة واللطيفة، والخدمة الرائعة، أحببتهم كثير وخاصةً الممرضة Mary Bechara، والـ Aide Soignante فيوليت عطيه.بالرغم من عجقة العمل والتعب حينها إلا أنهم كانوا لطيفين غير متكدرين..الشكر لهم كل الشكر.

سلوى ج

22/3/2015  

Je tiens à remercier l’équipe paramédicale du service Pédiatrie dans votre hôpital pour son accompagnement et sa prise en charge de mon enfant durant ces journées d’hospitalisation. Relation basée sur le respect et la déférence entre infirmières et aidesMerci bien.

Joumana M.

26/3/2015

ألف شكر لإدارة مستشفى سيّدة لبنان وجميع العاملين فيها خاصّة قسم العناية بالأطفال على هذا الجهد المبذول في خدمة أطفالنا حيث لا يسعنا سوى الشكر والإبتهال لسيّدة لبنان أن تحفظ لنا لبناننا وهذا المستشفى والقطاع الطبّي بأكمله، مع التمني لكم جميعاً بمناسبة الأعياد المباركة من شعانين وفصح.مجيد أن يعيدها على الجميع بالخير والبركة والصحّة ومزيد من التقدم.

.مرسيل ج.

26/3/2015

باسم الآب والإبن والروح القدسالإله الواحد آمينإني خيري ي. ا. كنت مريضاً في مشفاكم ولم أكن أتصور أني سألاقي من الخدمات بمثل هذا المجهود الرائع من قبل جميع ممرضات وممرضي قسم الجراحة (الطابق الرابع)، مع الشكر الجزيل للدكتور فردريك مسؤول قسم الجراحة.ولكم مني جزيل الشكر والإحترام لكل العاملين.حفظكم الربّ يسوع.

المواطن العراقي

خيري ي. ا.

25/7/2015

الماما وديعة ح. وهي مريضة بالـ 207حبيت بكلمة صغيرة بس من قلب كبير أن اتوجه بالشكر لكل équipe الليل وéquipe النهار كلن فرداً فرداً وقلن مارسي ( merci ) على اهتمامهن بالماما ومحبتن لعملن اللي بيتطلب اخلاص وقلب كبير وبتمنى يوصل الشكر مني وبإسم الماما لكل شخص بها الطابق المميز بخدمته. وبدي وجه شكر خاص لميراي بالليل اللي كانت عم تشك المصل للماما وكان ايد مار شربل اكيد معنا ومع صلواتنا وهي بتعرف ليش وشكراً للحنونة وداد اللي معا ، ولكل équipe الليل.وشكراً خاص خاص لدكتور سكاف اللي أنا بعتبره حكيم واخ وصديق من زمان والو كل شكر وتقدير واحترام لأن من ورا حكمته، بعد الماما بألف خير واكيد الشكر الأوّل للربّ لأنه بيعرف كيف يختار من خلال الحكيم والممرضات اللي بوجهلن كل شكر واحترام.

وسلام من القلب

ميمو ح.

Thank you for your friendly service.Best NURSE TEAM ever. They’re very helpful and nice.Even at night they are cheerful and happy and polite (I have never seen such nice nurse because hospital nurses are very MEAN).HOUDA K. 30MAY 2015
الى من يهمه الامر،اشكركم على كل شيء فعلتوه وفعلتموه لاجلي ولاجل المرضى.الطاقم الطبي رقم 1 بالنسبة للمستشفيات التي زرتها.الطاقم التمريضي رقم 1 بالنسبة للعناية و للاهتمام.اما بالنسبة للنظافة الشخصية والسريرية، فحدث ولا حرج. و كما أن قسم الطوارىء مكان مميزا” فشكرا” شكرا” لكل شيء ولاهتمامكم. لقد زرت مستشفيات المانيا (….المشهور هناك) مع هذا انتم مميزون عنها بكل شيء ، بالعناية الطبية والتمريضية والسريرية، لم أر مثل هذه المستشفى ، فأنا فخورة لانني وجدت هذه العناية ببلدي.زرت غير مستشفيات في لبنان ومن الاهم منهم دون ذكر اسماء كما دخلت اهم مستشفيات الرياض السعودية وبرلين والمانيا فوجدت بانكم الاهم بكل شيء.

شكرا” لكل مسؤول ولكل قسم في هذه المستشفى لان اعينهم لم ولن تغفل عن كل شاردة وواردة، وكل صغيرة وكبيرة، لكم مني اطيب تحياتي بالنجاح الدائم بأن نعيد لبنان الى الواجهة (بأنه مستشفى الشرق الاوسط).

تحياتي العطرة للرأس الاكبر والمشرف على كل شيء.

شكر خاص للجسم الطبي وللمعالجة الفيزيائية.

رابعه غ.

15-9-2015

كلّ شىء ممتاز ولكني أحبّ أن أمدح بالدكتور بسام الهاشم وأتمنى له التوفيق له ولعائلته، إنّه إنسان أكثر من طبيب وأتمنى أن يتمثلوا به جميع الأطباء لا يمكنني القول سوى شكراً للدكتور بسّام “والله يعطيك على أدّ نيتك.

كارول ك.

22/9/2015      

Merci bien pour toutes les infirmières et les aides surtout Diana et Mireille. Vous êtes superbes, adorables. Merci pour votre tendresse, votre patience… Que Dieu vous protège et grand merci pour le meilleur docteur à l’Hôpital Dr. Mansour Gebran.

Dolly S.

أود أن اتقدم بخالص الشكر والتقدير والإحترام لكل طاقم مستشفى سيدة لبنان المحترمة والى الأطباء والممرضات وكل العاملين فيها. أنهم كانوا بغاية المهنية والشفافية والحنان والمعاملة الحسنة جداً والنظافة وفي النهاية أود ان اقول أنكم :TOP مستشفى

مريم ق.

17/10/2015      

A titre personnel, j’éprouve une énorme estimation à tout le staff du personnel vu l’effort fourni et trop appréciable….

Dr. M. G.

8/2/2016

لقد تعرفت على ألطف ممرضات في هذه المستشفى إنهن على الدوام مبتسمات يقدمن الخدمة على أحسن وجه يسهرون على خدمة المريض حقاً بدون تذمر.

إنهن ملاك الرحمة قلباً وقالباً. إنهن يشرفن هذه المهنة. شكراً لكم جميعاً .

ألف تحية لكم.

نيللي ط.

25/2/2016

إهداء لإدارة مستشفى سيّدة لبنان وموظفيها المحترمينيا سيدة لبنان كلما مرّ عام عم ينطبع إخلاص حبّ والتزامعندك شبابك والصبايا بكل آن إندمجوا مع الطلي البهية بانسجامومشيو ع درب النور يوم الإمتحان وسهروا بتأني ع المريض وإهتمامإلهم تحية صدق من منبع حنان العملوا الرسالة ونفذوا حذافيرها

بعزم ومحبة منا لأبانا للسلام

اسطفان ر.

7/6/2016     

Je suis vraiment ravie d’avoir été opérée par Dr. Rizk . l’équipe a montré un sens de professionnalisme et de savoir-faire à féliciter.Le soin infirmier et l’accueil chaleureux et aimable m’ont soulagé. Je vous remercie infiniment.Veuillez accepter, M. le Directeur, mes respects et mes félicitations, les meilleures.Younes N.24/6/2016
A special thanks for the staff on the first floor for their care, courteous, time and treatment, for they reflect the good and well service of the hospital as well a special thanks for Elias since he showed professionalism and genuine attitude dealing with patients’ needs and wants.Marc D.6/7/2016
أأنا الموقع أدناه هاروت خ. كنت في غرفة 124 ولا استطيع المغادرة قبل شكري لكل فريق العمل في هذه المستشفى ابتداءاً من شب الSecurity على الباب الخارجي إلى اصغر موظف تنظيف. كلهم وجههم بشوش يصبحون ويمسون بكل احترام حيث يعطون الشعور بالراحة للمريض…أما فريق الممرضات كلهم خدومين بدون استثناء بمعنى ثاني نشعر كأننا في المنزل في جوّ عائلي بكل معنى الكلمة.الممرضات من افضل ما يكون أول ما نقرع الجرس بثواني قليلة يحضرون ايضاً بوجه بشوش: اي خدمة… هنيئاً لهذه المستشفى بهذا الـéquipe. من ناحية الطعام أخصائية غذائية تحضر كل يوم لتكشف اذا كل شىء جيد. مسؤولة عن الجودة ايضاً تحضر كل يوم وتسأل اذا هناك اي مشكلة. الCheftaine، Chapeau Bas، للكل وأيضاً قبل ان ننسى موظفي التنظيف يزورون الغرفة 3 مرات في النهار وايضاً بوجه بشوش (بونجور – بونسوار، سلامتك) فعلاً بدون مجاملة كوني اول مرة ادخل هذه المستشفى. كل كلمة اكتبها اعنيها. قبل ان انسى شب الليل الذي كل يوم يحمم المرضى ويغير التخت والشراشف من اطيب شباب ابداً لا يأفف بالعكس ينتهي ويسأل اي خدمة اخرى فالكل %100 TOP بالأشعة بالمختبر الكل الكل من احسن ما يكون.اكرر ليس لدي اي غاية للمجاملة انا اعني كل كلمة كتبتها.

Harout K

23-08-2016

بكل فخر واعتزاز تتقدم مؤسسة … بأسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان الى كادر مستشفى (سيدة لبنان) في الجمهورية اللبنانية الشقيقة على حسن التعامل الانساني والاخلاقي والاشراف العام على العملية الجراحية التي اجريت لزميلنا الصحفي والاعلامي “خليل ع.” ……. ونخص بالذكر منهم مدير المستشفى الدكتور كريستيان عضيمي والدكتور ميلاد اسكاف والدكتور فريدريك عضيمي و… ونشكر ايضا” الكادر التمريضي المكون من الممرضة أغات ماري زغيب والممرضة مارلين باسيل ورانيا نصرالله وبلال محسن وميشال بدران وروزي طايع ولييونا ومارييلا غصبانبارك الله بهم ووفقهم لخدمة مهنة الطب المقدسة

جريدة الشرق

عدد 2377 – 31/8/2016

هل تنصحون بمستشفى سيدة لبنان الى محيطكم ومعارفكم؟نعم أنصحهم بالمجىء إلى المستشفى لأن المعاملة جيدة جداً في قسم الأشعة وخاصة سكرتيرة ألين ونادين لديهم ضحكة جميلة تريح المريض ومعاملة نادرة نجدها في المستشفى.

روبير ع.

9/9/2016

4ème Etage. ChirurgieJe souhaite remercier le personnel, Lina, Soeur Agathe, Mona, Vera, Suzanne, Rosy, Mariella, Carinne, Rita, Rania, Marleine, le physiothérapeute Mario, Antoine, Michel sans oublier le chirurgien Docteur Mattar.A mes petits soins, ils m’ont donné toute la force et leur gentillesse pour guérir.SARBINA D.15/9/2016
أشكر كل الممرضات الـInfirmières والمساعدين إن كان في العناية الفائقة القلبية أو إن كان في الطابق. إنهم فعلاً يقدّمون للمريض خدمة سريعة بكل طيبة وبتعامل إنساني رائع وبلياقة وبإبتسامة تغمر وجوههم الجميلة.شكراً من القلب.

ايلي ر.

28/09/2016

شكر خاص للدكتور فريدريك عضيمي والدكتور نصرالله ، والله يوفقهم ويعطيهم الف عافية وشكر خاص ايضاً للطابق الرابع من اكبر مسؤول إلى اصغرهم.الله يعطيهم الف عافية والله يحفظهم، شكراً جزيلاً.ولكم فائق الأحترام.

نجيب م. م.

09/10/2016

نودّ بهذه الكلمات أن نعبّر عن مدى امتناننا وتقدرينا العميق للمستشفى الممثلة بحضرة الدكتور فريدريك عضيمي المحترم. لكامل الطاقم الطبي من أطباء وممرضات وعاملين كافة الذين ومنذ اللحظات الأولى لدخولنا قسم الطوارىء بحالة يرثى لها وحتى آخر لحظة من خروجنا، لم نلق إلا اللطف والإبتسامة والمعاملة المحترمة، التي سهلت علينا الوضع الصعب الذي وجدنا فيه.نسأل خالقنا العظيم الذي ارسل ابنه الوحيد السيد المسيح لخير البشر ان يستمر بمباركة جهودكم وروحكم التي تظهرونها.مع محبتنا المسيحية الولية

آل ا. آل ن. والأصدقاء

10/10/2016

A toute l’équipe du 7ème étageMerci de tout cœur pour le travail que vous avez accompli. Votre dévouement et votre professionnalisme sont à la hauteur de votre réputation. Nous vous en sommes reconnaissants.Dr. N.D. et famille17/10/2016
تحية وبعد،إلى جميع العاملين في الطابق السادس ، نشكر تعاونكم معنا. فأنتم مثال جيد جداً للممرضات في لبنان.يجب على جميع المستشفيات في لبنان أن يأخذوا المثل منكم ومن تعاملكم مع المرضى.فأنتم فعلاً المثل الأعلى في لبنان.أما الأطباء منهم أصحاب ضمير حيّ ويتعاملون مع المرضى بكل ضمير.

فلكم منا اطيب الأمنيات والتحيات والإحترام.

شكراً لكم.

مريض في الطابق السادس

28/10/2016

إني أشكر الجسم الطبّي في الطابق الأوّل قسم القلب .على المعاملة الجيدة تجاه المريض واهتمامهم به وأخص بالذكر الدكتور سركيس إجبع على كفاءته وقدرته وخصوصاً متابعته الدقيقة للمريض قبل العمليّة وبعد الجراحة، وكذلك دكتور جورج نصرالله ودكتور عاقوري.

أنطوان ر.

A tout le personnel de l’hôpital NDUH

Un grand remerciement pour vos efforts envers le patient et sa famille.

Dans cette obscurité que nous passions, vous étiez la lumière.

Tout le staff mérite ce “Merci”:

Les infirmières, chefs, l’aide-soignante, les femmes de ménage, et de même les portiers pour leur accueil souriant et rassurant, pour la solidarité qu’ils m’ont offerte.

Merci car vous étiez le modèle de Notre Dame du Liban

Cordialement.

Gladys M.

6/11/2016

لم أ́ر معاملة كهذه المعاملة، فالخدمة جيدة جداً والممرضات يعجز اللسان عن الكلام. فأهنئكم بهكذا ممرضات. يلبّون المريض بجميع طلباته ليلاً نهاراً . فنرجو المحافظة عليهم لأنهم لا يتمنون. عندهم محبة عميقة لخدمة المريض.

تريز م.

حانب إدارة مستشفى سيدة لبنان الزاهرة – جونيهتحية وبعد،نحن أبناء المرحوم بشارة س. ، اذ نتقدم بالشكر من حضرتكم ومن الأطباء وجهاز التمريض ومن كل العاملين في المستشفى، لما بذلتموه من اهتمام وعناية قصوى، خلال فترة الإستشفاء للمرحوم والدنا.كما واننا نتقدم بالشكر العميق من حضرتكم ومن اللذين وقفوا إلى جانبنا وآسونا بمصابنا الأليم، سائلين الله ان لا يصيبكم بمكروه وأن يمنّ عليكم وعلى عائلاتكم بالصحة والعافية والعمر المديد.ودمتم

اولاد المرحوم بشارة س.

لا أستطيع أن أقول أن فترة علاجي في المستشفى كانت سهلة، ولكن لا أستطيع أن أنكر كل الإهتمام الذي حظيت به.أريد أن أنوه بكل فريق العمل وتحديداً فدوى – روزي – ميريلا – لينا – سير أغات – نور –
منى – ريتا – بلال – ريتا – فيوليت – سوزان – وطبعاً ميشال وجيت وأخيراً وليس آخراً السيّدة مارلين.أشكر الجميع وأنا على يقين أنّي لما كنت استعدت عافيتي لولا الأشخاص أعلاه.مع جزيل الشكر.

شريف ح.

11-3-2017

الشكر للرب يسوع والشكر لكم ولكل الموظفين والموظفات الجميلات.تهانينا”. وخاصّة أمال نجم والسيّدة ميراي السخن .وبعتذر عن تسمية الباقين.

جميلة م.

18-3-17

شكراً لكم ولكل الموظفينوالشكر لماري نجم على كل المواصفات التامة، والسيدة ميراي السخن. ولباقي الممرضات الطيّبات.

اولغا ح.

18-3-17

أأولاً أود شكر الجميع على حسن معاملتهم ومحاولتهم بجهد لجعل أي مريض يشعر وكأنّه بمنزله لا ينقصه أي شىء وجعل الوقت يمر بسلاسة.وأطلب من فريق عمل هذا الطابق المحافظة على هذه الروح المرحة والعلاقة الوثيقة بينهم وبين المريض .ولكن لديّ ملاحظة في ما يخصّ راحة من مع المريض. فمرافقه لا يتمتع بالراحة اللازمة حتى يستطيع القيام بواجبه تجاه مريضه. لذا، أرجوكم أن تنظروا جدياً بضرورة تغيير الكرسي لأنّه غير صالح للنوم وغير مريح.شكراً ولكم دوام الإستمراريّة وإن شاء الله في تطور مستمر.

باسكال ز.

29-3-17